مجلس ضاحية الصبيحية بخورفكان يزور عدداً من كبار السن ويطمئن على أوضاعهم الصحية

مجلس ضاحية الصبيحية بخورفكان يزور عدداً من  كبار السن ويطمئن على أوضاعهم الصحية

يواصل مجلس ضاحية الصبيحية التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى تفاعله مع المجتمع من خلال برامجه الرامية إلى تعزيز التواصل والتلاقي مع الأسر والأهالي وفي هذا الإطار قام المجلس بزيارة لعدد من كبار السن في مدينة خورفكان .
وحرص مجلس ضاحية الصبيحية إلى تعزيز التواصل مع كبار السن و زيارتهم ومسامرتهم والاطمئنان على صحتهم لتكون الزيارة لعدد ممن أجروا عمليات جراحية مؤخرا.
ونفذت هذه الزيارات وفق توجهات امارة الشارقة في الاهتمام بكبار السن كإمارة مراعية للسن استندا لقيم ديننا الاسلامي الحنيف وما درجت عليه العادات والتقاليد من زيارة الآباء والرقي في التعامل معهم واحترامهم وتقديرهم.

وقام محمد أحمد الغاوي النقبي رئيس مجلس الضاحية يرافقه خلفان صالح النقبي نائب رئيس مجلس الضاحية وأعضاء الضاحية والأهالي بزيارة لعدد من كبار السن في منازلهم والسؤال عن أوضاعهم الصحية بعد أن أجروا عمليات جراحية تكللت بالنجاح .

وأبدى كبار السن سعادتهم بهذه الزيارة من قبل مجلس ضاحية الصبيحية وأثنوا على هذا التواصل الدائم والذي يشعرهم بالفرح ويخفف من آلامهم .
وأكد محمد أحمد الغاوي النقبي على أهمية تواصل مبادرات مجلس الضاحية من قبل الأعضاء والأهالي في زيارة كبار السن في مدينة خورفكان ضمن النطاق الاداري لاختصاص مجلس ضاحية الصبيحية وما تحققه من معطيات شرعية وأخرى اجتماعية وما بها من قيم إنسانية نبيلة تترجم لحرص إمارة الشارقة باختلاف مؤسساتها وخاصة الضواحي ورعايتها الدائمة بكبار السن.

وأشار إلى أن زيارة كبار السن وخاصة ممن أجروا عمليات جراحية وعادوا إلى منازلهم بين أسرهم تترجم لغايات عديدة ومنها أهداف في التواصل الاجتماعي والتكافل لنشر السعادة والايجابية وأهمية عيادة كبار السن والاطمئنان على أوضاعهم فهم الآباء والأجداد .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/