مجلس لشرطة أبوظبي يناقش أهمية الابتكار واستشراف المستقبل

مجلس لشرطة أبوظبي يناقش أهمية الابتكار واستشراف المستقبل

نظمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بالتنسيق مع مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي بمجلس بخيت سويدان النعيمي  في منطقة العين محاضرة بعنوان " شرطة أبوظبي.. ابتكار  مجتمعي واستشراف للمستقبل " .
واستعرض الرائد الدكتور المهندس: ناصر محمد الساعدي - مستشار الذكاء الاصطناعي ورئيس قسم التطوير والتغير بمركز الاستراتيجية  والتطوير المؤسسي بشرطة أبوظبي،  مفهوم  الابتكار وأهميته و استشراف المستقبل وجهود الدولة في هذا الجانب مؤكداً أهمية تبني أفكار ومقترحات الجمهور التي تساعد في تطوير شرطة أبوظبي والجهات الحكومية بشكل عام.
وأوضح أن الابتكار في القيادة العامة لشرطة أبوظبي أصبح  ضمن آليات منظومة العمل اليومي لافتاً  إلى  آثاره الإيجابية في  تميز المؤسسات ووصولها للعالمية  مشيراً  إلى  النجاح الذي حققته الشركات العالمية والتي  اعتمدت الابتكار ضمن منظومة عملها. وذكر أن شرطة أبوظبي حققت الابتكار من خلال التطور الرقمي الذي يتمثل في البرامج الذكية للمواطنين  .
وذكر أن تعزيز الابتكار المجتمعي يحقق الجودة في مستوى المعيشة للمواطن وتطوير أساليب الحياة من خلال المبادرات التي يطرحها أفراد المجتمع والدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة لكل الابتكارات والأفكار الابتكارية  . وتحدث عن محور الاستشراف للمستقبل ووضع الخطط للوصول للمستقبل مشيراً  إلى أن رؤية الإمارات 2021 تحقق لها مستويات عالمية في مجال التعليم والاقتصاد  والأمن  وغيرها من المجالات كما استعرض مبادرات مئوية شرطة أبوظبي 2057، و مشاريعها المستقبلية في الذكاء الاصطناعي، و دورها في المجال الأمني و التي تمثلت في مشاريع خاصة بقواعد البيانات الضخمة، و مشاريع الطباعة الثلاثية الأبعاد و مراكز الشرطة الذكية، و غيرها من المشاريع المستقبلية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot