مشاركة متميزة لشرطة أبوظبي في ختام مهرجان الوحدات المساندة

 مشاركة متميزة لشرطة أبوظبي في ختام مهرجان الوحدات المساندة

اختتمت شرطة أبوظبي مشاركتها المتميزة في مهرجان الوحدات المساندة الثامن للرماية في ميادين الريف للرماية بأبوظبي.و شاركت إدارة المراسم والعلاقات العامة بقطاع المالية والخدمات  ببرامج وأنشطة مختلفة عرضت من خلالها الموروث الشرطي والسيارات الكلاسيكية والزي القديم للشرطة والأسلحة الشرطية القديمة التي تم استخدامها منذ التأسيس لتعريف الزوار بالعراقة والأصالة في المحافظة على الإرث الشرطي ومقطوعات وطنية وتراثية عزفتها فرقة موسيقى الشرطة.

ونظمت مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية بقطاع أمن المجتمع في شرطة أبوظبي ضمن مشاركتها في مهرجان الوحدات المساندة 2020 معرضاً للأعمال اليدويه والحرفية التراثية للنزلاء التي صنعت بدقة متناهية وإبداع فني مميز .
وقدمت مديرية المرور والدوريات من خلال منصتها في مهرجان الخدمات المساندة  برامج  تثقيفية مرورية، حول قانون السير والمرور، واشتراطات السلامة المرورية  والقيادة الآمنة ،  والعبور الآمن للطريق  وخطورة الانحراف المفاجئ وعدم  الانشغال بالهاتف أثناء القيادة   وتقديم نشرات توعية مرورية وعرضت  دوريتي الطفل المرورية و تثقيف  المرورية ،  وتقديم فقرات من خلال مسرح الطفل .

و استقطبت  العروض الأطفال، واطلعوا  من خلالها على ما يقوم به شرطي المرور من مهام  في المحافظة على السلامة المرورية ، وتثقيفهم مرورياً ، وغرس الوعي المروري في نفوسهم وتشجيعهم على الإيجابية والحرص على الالتزام باشتراطات السلامة المرورية  وربط حزام الأمان  لتوفير سلامتهم .
 وقدمت مديرية الطوارئ والسلامة العامة  توعية  في مسرح الطفل حول الإسعافات الأولية وعرضت  دوريتي  الإسعاف والإطفاء  .
وقدمت إدارة نظم المعلومات والاتصالات بقطاع شؤون  القيادة  عرضاً لنظام الـ (ivr) الواقع الافتراضي، و تعرف الجمهور على خدمة أمان لتعزيز الوقاية من الجريمة عبر الاتصال على الرقم  8002626 .

وشاركت مديرية "ق 7"  بقطاع المهام الخاصة في المهرجان من خلال ميدان رماية مصغر لتعريف الجمهور من مختلف الفئات المجتمعية والعمرية بأساليب ومنهجيات الرماية الصحيحة مع تطبيق عملي لاستخدام أنواع مختلفة من الأسلحة فضلاً عن توعيته بخطورة استخدام السلاح دون دراية.
وعرضت مديرية ترخيص الآليات والسائقين بقطاع العمليات المركزية خدماتها عبر التطبيقات الذكية المصممة بما يتناسب مع احتياجات المتعاملين، وتعرف الجمهور إلى الخدمات والمراكز ومسارات الفحص وأوقات العمل ومشروع   منظومة الفحص الذكي من خلال السيارة الذكية وخدمات السائقين ورحلة المتعامل في خدمة فتح ملف رخص قيادة ومواعيد الفحص، فيما تم عرض رخص الأطفال لتوعوية .

وشاركت إدارة مسرح الجريمة بقطاع شؤون الأمن والمنافذ بتعزيز توعية الجمهور بأهمية المحافظة على مسارح الجريمة. وعرضت مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة التي يتم استخدامها في المعاينات الميدانية، وأهميتها في كشف الآثار غير المرئية كاستخدام نظام "سيكار" لمضاهاة آثار أقدام الأحذية وإطارات السيارات. كما  شاركت إدارة الدوريات الخاصة "بفريق الخيالة" ودوريات الدرجات الهوائية  و اطلع الزوار على أهداف دورية السعادة  من خلال تبني أسلوب المكافأة لنشر الإيجابية بين السائقين، وعروض  إدارة التفتيش الأمني K9 والتي أبرزت مهارات الكلاب البوليسية .

كما شاركت لجنة الأدباء والقراءة في شرطة أبوظبي بمبادرة "استبدل كتابك"،  لتعزيز ثقافة استبدال الكتب والاستفادة من كتب الآخرين، وتوفير الجهد والمال على محبي القراءة، وتعزيز الإثراء المعرفي والثقافي بتشجيع المستفيدين على قراءة كتب ذات مجالات مختلفة لم يتم قراءتها مسبقًا. كما تضمنت المشاركة فعاليات خاصة بالأطفال، شملت ورش عمل حول أهمية القراءة وتعريفهم بالأماكن الثقافية في الدولة، و إلقاء الشعر النبطي، والأمثال الشعبية، وفقرة بدون كلام وهي عبارة عن مسابقة خاصة بالقراءة بحيث يتنافس الأطفال لمعرفة عبارات تحفز على القراءة بدون كلام، وابحث عن الإجابة الصحيحة وهي مسابقة متنوعة حول معلومات عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وفقرات رتب معنا حيث يتم ترتيب بعض الجملة التي توضح أهمية القراءة، وأخبرني عن قصة استفدت منها، وتعلم معنا جدول الضرب بطريقة سهلة ومبتكرة، وتعلم الجمع والأضداد وأنواع الجمل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot