نافذة مشرعة

مع ذلك، خدم ترامب الجمهوريين جيدًا...!

مع ذلك، خدم ترامب الجمهوريين جيدًا...!

 يتم التأكيد بانتظام على أن الحزب الديمقراطي هو حزب الاستبطان والمشاحنات العائلية، تمامًا كما يتم تقديم الحزب الجمهوري غالبًا على أنه حزب الانتصار بأي ثمن.
   ورغم سطحية هذه التسميات، هناك قدر كبير من الحقيقة. منذ عام 2015، دمج الحزب الجمهوري أنصار دونالد ترامب بسرعة لأن الترامبيين ضمنوا له الفوز في عدة مناطق، ووسعوا جمهور الناخبين البيض والمحافظين إلى أقصى حد.

خدمت الترامبية المصالح الجمهورية
   لم يكن ميتش مكونيل والقادة الجمهوريون قط سذّجا. كانوا جميعًا يعرفون زبائن الملياردير في نيويورك، تمامًا كما كانوا يعرفون طبيعة الرجل.
   حصل زعيم مجلس الشيوخ الجمهوري على ما يريده من الرئيس رغم الفوضى المستمرة في البيت الأبيض. لكن التخفيضات الضريبية والتعيينات الثلاثة في المحكمة العليا جاءت بثمن باهظ: انقسام الحزب وتعبئة الفصائل المتطرفة.
   ولئن ينظر قادة الحزب الآن إلى رحيل ترامب، أو حتى عزله، بشكل إيجابي، فإن إبعاد مؤيديه أو دفعهم إلى جانب زعيم آخر يمثل تحديًا هائلاً.

محكومون بالتعايش؟
   ورغم أن عدد الجنود لحماية مبنى الكابيتول والمسؤولين المنتخبين يبلغ ثلاثة أضعاف عدد الجنود على الأرض في العراق وأفغانستان، فإن 46 بالمائة من الجمهوريين يشككون في نتائج الانتخابات، و92 بالمائة من مؤيدي الرئيس يريدون منه أن يكون مرشحًا عام 2024. ليس امثال جوش هاوليز أو تيد كروز، هم الذين سيتمكنون من استعادة هؤلاء الناخبين، فهم يستمعون فقط إلى دونالد ترامب.
    الحزب الجمهوري منقسم بشدة، و56 بالمائة فقط من أعضائه يعرّفون أنفسهم بأنهم “تقليديون”، وأكثر من نصفهم بقليل يدينون تصرفات دونالد ترامب ويريدونه أن يختفي من المشهد السياسي.

     ولإعادة اكتساب “عذرية” أو إزالة لوثة ترامب، يمكن للحزب الجمهوري أن يفكر في حدوث انقسام. وبدون أن يكون مستحيلًا من الناحية النظرية، فإن الخيار غير قابل للتطبيق إذا اعتمدنا على التجارب السابقة.
    تظهر الحركات السياسية بانتظام في الولايات المتحدة، لكنها تلتحق بسرعة بحزب كبير أو يتم استيعابها. والأمثلة الحديثة حفل الشاي أو بيرني ساندرز تتحدث عن نفسها.

    ولئن أثّروا على برامج الأحزاب الرئيسية، فمن غير المرجح أن تصل حركات مثل الترامبية إلى السلطة بمفردها، ولن يساهموا الا في مزيد تشتيت الأصوات. يمكننا الاستشهاد بقضية وودرو ويلسون (1912) أو بيل كلينتون (1992) كدليل لدعم ما نذهب اليه، حيث استفاد كل من الرئيسين الديمقراطيين من انقسام المعارضة الجمهورية.
    للأفضل، انتخابات 2016، والأسوأ، انتخابات 2020، فضل الجمهوريون الانتصار على القيم أو التفكير. ان تغيّر التركيبة السكانية والانتصارات الديمقراطية في أريزونا وجورجيا، تضع هذا الحزب السياسي الآن على مفترق طرق.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/