مفارقات

مفارقات

- من فوائد الوزار - الإزار- إذا تدخل الحمام وأنت بكرامة وماشي كلينكس (محارم ورقية) تأخذ الوزار وتنشف إيدك والي عدالك مسكين لابس بنطلون جنز ويتلفت يمين ويسار بشو يمسح إيده!
- مع ظهور التيك توك ما تعرف تسمع لمن؟ على سبيل المثال مدربين الرياضة كلهم يقولون كلام عكس بعض، واحد يقول كل كارب، والثاني يقول إقطع، واحد يقول مارس الكارديو على مكينة الدرج والثاني يقول على المشاية، تمل من الكلام المتناقض الي تسمعه وتقوم تأكل دجاج شواية عشان سمعت مدرب آخر يقول الدجاج الشواية أفضل عن الدجاجة الي ع الفحم، وقيس على ذلك مدربين الإيجابية والسياسيين ورجال الدين والاقتصاديين.
- الفاشنست: اليوم يايبة لكم منتج خطييير، منتج ما بتندمون إنكم خذتوه، عطر يتم في الملابس 5 أيام حتى لو غسلت ثيابك بغاز  _من تخلص السنابة_ فجأة تختفي الابتسامة ويختفي ريئاكشن الوجه الي شم قيل شوي فل وياسمين، حتى العطر يختفي ترجعه للمحل وتقول ما أحتاجه عندي وايد عطور! 
- تتصل العيادة لعلاج سوسة صغيرة لطفلك في عيادة أسنان للأطفال، فيقول لك الدكتور: شو رأيك نضرب بنج كامل لأسنان ابنك ونعالجهم كلهم _حتى قبل لا يكشف يعطيك التشخيص_ يا دكتور تبغي تدفع إيجار العيادة على حساب (ثقة) بارك الله فيك، خلك دكتور مهني مش مادي.
- كاست لاختيار الممثلين والطابور طويل من الممثلين والممثلات المبتدئين لإعطائهم فرصة للمشاركة بدور صغير في المسلسل، فجأة تنزل فتاة من السيارة G ويقوم العامل بشركة الإنتاج بفتح جميع البوابات المؤدية لمكتب الكاست لتمهيد الطريق للفتاة تمشي الفتاة متجهه للمكتب بفستان أنيق وتسريحة شعر أفراح والكل يسمع نقرات صوت الكعب، في المكتب يجلس المخرج والمؤلف والمنتج، صوت قهقهة ضحك من كل الأطراف، فجأة طاقم ضيافة بالكامل يُدخل الفطائر والمأكولات والعصائر والقهوة التركية بناءا على الطلب الخاص، تخرج الفتاة من المكتب، يخرج خلفها المنتج، يٌصفق للناس انتهت المقابلات اليوم، نلتقي غداً ولا أقولكم بيتصل فيكم الريجسير، طلع المسلسل في رمضان والبطولة لراعية G والطابور الطويل من المبتدئين إلى اليوم ينتظرون اتصال الريجسير، والمشكلة إنه الريجسير اسمه مكتوب في التتر.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/