برعاية شما بنت محمد بن خالد آل نهيان

مكتبة أجيال المستقبل تطلق فعاليات شهر الابتكار بمشاركة المدارس الحكومية والخاصة في منطقة العين التعليمية

مكتبة أجيال المستقبل تطلق فعاليات شهر الابتكار بمشاركة المدارس الحكومية والخاصة في منطقة العين التعليمية


برعاية الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان نظمت “مكتبة اجيال المستقبل” بجمعية محمد بن خالد آل نهيان لأجيال المستقبل “ مهرجان “استدامة الابتكار” تزامنا مع “شهر الابتكار” تحت شعار “ الإمارات تبتكر 2024  
ويأتي إطلاق الفعاليات مواكبا لتحقيق رؤية وأهداف واستراتيجيات القيادة الرشيدة وتعزيزا لثقافة الابتكار بين أفراد المجتمع وتوعية لكافة الأجيال وخاصة طلبة المدارس لبناء ثقافة الابتكار لديهم وتشجيعا لهم على أن بوابة الابتكار تبدأ من أهمية القراءة والاطلاع.

وأشارت الشيخة د. شما أن شهر الابتكار الوطني يؤكد على التزام الحكومة بتعزيز الابتكار ودعم المبادرات الإبداعية؛ لتشجيع الأفراد والشركات على تطوير وتقديم أفكار جديدة ومبتكرة. وتشجيع التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص والأكاديمي لتعزيز بيئة الابتكار.
وأكدت الشيخة شما أن حكومة الإمارات قد اعتمدت استراتيجية الإمارات للابتكار لتعزيز الابتكار في مختلف قطاعات المجتمع وأضافت أن الدولة تقوم بدعم وتمويل المشاريع الابتكارية والبحث العلمي من خلال تقديم مجموعة متنوعة من البرامج والمبادرات كما تشجع على تكوين شراكات بين القطاعين الحكومي والخاص والأكاديمي؛ لتعزيز التبادل المستدام للمعرفة وتحفيز الابتكار.

وأضافت أن الاستثمار في البحث والتطوير جزءًا أساسيًا من استراتيجية بناء مستقبل الحداثة الإماراتية وتعزيز مكانتها كمركز رائد للابتكار في المنطقة والعالم.

 وقد شارك بحضور المهرجان العديد من المدارس الحكومية والخاصة في منطقة العين التعليمية ومن هذه المدارس “ مدرسة محمد بن خالد آل نهيان للأجيال، مدرسة السارية، مدرسة الشيم، مدرسة أم كلثوم، مدرسة الجاهلي، مدرسة الغيث، مدرسة شيخة بنت سرور ومدرسة سلطان بن زايد “ وتجاوز عدد الحضور 150 طالبا وطالبة.

هذا وقد بدأ المهرجان بالنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ثم عروض قدمها الطلبة لابتكارات قاموا بإعدادها وشرح فكرة كل عرض أمام الحضور.

واختتمت الفعاليات بتكريم كافة الداعمين والمشاركين بالمهرجان من إدارات المدارس والمشرفين على الطلبة وكذلك تم تكريم الطلبة الذين قدموا عروضا متعددة، كما تم توزيع الهدايا على المبتكرين المتميزين وعلى المتطوعين المنظمين للفعالية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot