في موسمه الرابع على إذاعة الشارقة

منافسة قوية مع انطلاق برنامج نجم المجالس وجوائز قيمة تنتظر الفائزين

منافسة قوية مع انطلاق  برنامج نجم المجالس وجوائز قيمة تنتظر الفائزين


انطلق  في الأول من رمضان الموسم الرابع من برنامج المنافسة العائلية "نجم المجالس" الذي تنظمه إذاعة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بقاعة الزهري في جامعة الشارقة وذلك بالتعاون مع دائرة شؤون الضواحي والقرى  وجامعة الشارقة ومدينة الشارقة للإعلام شمس .
ويهدف نجم المجالس الذي يقدمه هذا الموسم الإعلاميان أحمد بوكلاه ومحمد عمران إلى تقوية العلاقات بين أفراد الأسرة الواحدة عبر وضعهم في مواقف تتطلب التكاتف والتعاون للإجابة عن مجموعة من الأسئلة المنتقاة بعناية . ويعتبر هذا البرنامج الذي يطل على جمهوره عند العاشرة مساء ، فرصة للمشاركين لإبراز قدراتهم العلمية وثقافتهم الواسعة . 
ويشارك في البرنامج 26 فريقا يتأهل منهم 6 فرق مباشرة للدور الثاني عن طريق القرعة فيما تتنافس العائلات العشرون في الدور الأول بنظام خروج المغلوب ويتأهل منهم 10 فرق . وفي الدور ثمن النهائي يتنافس 16 فريقا يتأهل منهم 8 فرق تتنافس بينها على مقعد في الدور نصف النهائي قبل الوصول للدور النهائي المرتقب في ال 25 من رمضان والذي يتنافس فيه فريقان على الجائزة الكبرى المتمثلة في سيارة مقدمة من مصرف الشارقة الإسلامي ومبلغ نقدي ب 70 ألف درهم فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 50 الف درهم أما صاحب المركز الثالث الذي حصد أكبر عدد من النقاط في نصف النهائي فيحصل على جائزة قيمتها 30 ألف درهم .
ودعا منظمو برنامج نجم المجالس الجماهير إلى الحضور بقوة في قاعة الزهري بجامعة الشارقة لتشجيع الفرق المتنافسة حيث يحصل الفريق الذي يملك أكبر جمهور في القاعة على 5 خمس نقاط إضافية قد تكون حاسمة في تحديد الفريق الفائز ، كما يحصل الجمهور الحاضر على فرصة الفوز بجوائز قيمة ، بالإضافة إلى ذلك سيتم طرح سؤال يومي عبر تطبيق مرايا ويحصل الفائز على ألف درهم نقدا مقدمة من إذاعة الشارقة .
وأكدت أمل عبد الرحمن العويس مدير إذاعة الشارقة أن برنامج المسابقات الرمضاني نجم المجالس يحصد في كل موسم متابعات عالية ويحظى باهتمام العائلات التي تتفاعل مع التنافس الكبير في كل حلقة من حلقاته . إنه برنامج يحقق الكثير من الأهداف الثقافية والاجتماعية . 
صحيح أن الفائزين يحصلون على جوائز قيمة لكن في الحقيقة الجميع فائز في هذا البرنامج الذي يرسخ قيم التعاون والتعارف بين العائلات . 
وأضافت العويس : نحن على أتم الاستعداد لانطلاق الموسم الرابع من نجم المجالس وأشكر فريق العمل الذي يبذل جهودا كبيرة في التحضير كما أثمن التعاون المثمر مع دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة وتجاوبهم السريع منذ انطلاق عملية التحضير للبرنامج .

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/