فوز مزنة العلي من كليات التقنية العليا بمسابقة الملصقات العلمية

ميدلاب الشرق الأوسط 2024 يعزز مواهب ألمع العقول في مجال المختبرات من خلال المسابقات الإقليمية

ميدلاب الشرق الأوسط 2024 يعزز مواهب ألمع العقول في مجال المختبرات من خلال المسابقات الإقليمية


تعتمد 70% من القرارات الطبية اليوم على نتائج الاختبارات المعملية وفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، مما يوضح الدور الرئيسي للمختبرات السريرية والطبية في أنظمة الرعاية الصحية اليوم، حيث يلعب ميدلاب الشرق الأوسط، وهو أكبر معرض ومؤتمر للمختبرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، دورًا حاسماً في تطوير المتخصصين في المختبرات الطبية الحاليين والمستقبليين من خلال استضافته لعدد من المسابقات والمبادرات.

وقد تم الإعلان عن فوز مزنة العلي من كليات التقنية العليا بمسابقة الملصقات العلمية في معرض ميدلاب الشرق الأوسط، حيث حصل على منحة بحثية تصل قيمتها إلى 3000 دولار أمريكي من شركة إكسبريسميد للتشخيص والأبحاث. تغطي مسابقة الملصقات العلمية عدة مجالات بحثية تشمل كلاً من: علم المناعة وعلم الأنسجة وعلم الأحياء الدقيقة السريري، حيث كانت المسابقة مفتوحة أمام جميع المتخصصين في المختبرات الطبية وطلاب السنة النهائية، مما يوفر منصة مثالية لعرض أبحاثهم أمام كبار الخبراء. وبهذه المناسبة قال توم كولمان، مدير المعرض لسلسلة ميدلاب، إنفورما ماركتس: “إن استضافة المسابقات ورعاية المواهب المستقبلية هي جوانب حيوية من مهمتنا في ميدلاب الشرق الأوسط، حيث توفر هذه المبادرات منصة مثالية لعرض مهارات وخبرات المتخصصين الطموحين في المختبرات الطبية، وتعزيز الابتكار ودفع عجلة التقدم في مجال الرعاية الصحية، ومن خلال الاستثمار في تطوير المواهب المستقبلية، فإننا نضمن وجود قوة عاملة مستدامة قادرة على تلبية الاحتياجات المتطورة لقطاع الرعاية الصحية وتحسين نتائج المرضى».

وقد شارك العلماء الطموحون أيضًا في مسابقة LabQ في ميدلاب الشرق الأوسط، وهي مسابقة بين الكليات، تركز على الطلاب المتخرجين الكبار في علوم المختبرات الطبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتمحور المسابقة حول علم الأمراض والطب المخبري، وقد شهدت مشاركة من قبل جامعات مرموقة مثل: جامعة الشارقة، وكلية ليوا، وكليات التقنية العليا، وجامعة الخليج الطبية، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين في مسابقة LabQ في اليوم الختامي لمعرض ميدلاب الشرق الأوسط 2024. واستكمالًا للمسابقات، يحتل الابتكار أيضًا مركز الصدارة في مسابقة Labpreneur، وهي مسابقة ميدلاب السنوية للشركات الناشئة في الشرق الأوسط، حيث تضم Labpreneur عشر شركات ناشئة تم اختيارها في القائمة المختصرة والتي أنشأت مفاهيم ثورية في مجال المختبرات الطبية في مجالات تشمل إدارة الأمراض واكتشاف الأدوية وأتمتة المختبرات، وسيحصل الفائز بالمسابقة والذي سيتم الإعلان عنه يوم الخميس 8 فبراير، على مساحة جناح مجانية لمعرض ميدلاب الشرق الأوسط 2025، بالإضافة إلى جائزة مالية مجزية.

وتستمر فعاليات معرض ميدلاب الشرق الأوسط الآن في عامه الثالث والعشرين في الفترة الممتدة من 7 إلى 8 فبراير 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يشهد الحدث مشاركة 900 عارض من 40 دولة وأكثر من 30 ألف زائر من أكثر من 180 دولة.
ويعرض الحدث ثماني فئات من المنتجات المتخصصة التي تشمل كلاً من: المستهلكات، والرعاية الصحية/الخدمات العامة، والتصوير، والبنية التحتية، وتكنولوجيا المعلومات، والمختبرات، والمعدات الطبية، والأدوية/التغذية، ويوفر التعليم والحلول في المؤتمر الوحيد متعدد التخصصات في المنطقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot