في الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو

هيئة تطوير معايير العمل تنظم مهرجاناً وكارنفالاً للعمال في عيد الأضحى بحديقة الصجعة العمالية

 هيئة تطوير معايير العمل تنظم مهرجاناً وكارنفالاً للعمال في عيد الأضحى بحديقة الصجعة العمالية



تنظم هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة مهرجاناً وكرنفالاً للعمال في عيد الأضحى المبارك، تحت اسم "العيد مع العمال" وذلك في الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو 2022، في الحديقة العمالية بمنطقة الصجعة الصناعية بالشارقة. ويشمل المهرجان، الذي يقام لأول مرة،  برامج ثقافية وفحوصات طبية وورش توعية وبرامج ترفيهية وبازار العيد، كما سيتم توزيع هدايا العيد والأغذية لأكثر من 5,000 شخص.

وقال سعادة سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، "نهدف من إقامة المهرجان تعزيز المناخ الاجتماعي والثقافي والمعنوي للعمال، الذين نأمل أن نجمعهم سوياً في مكان واحد يتبادلون فيه ثقافاتهم وعاداتهم وتقاليدهم خاصة تلك المتعلقة بالعيد." وأضاف بأن تنظيم المهرجان يهدف إلى تحقيق جزء من اختصاصات الهيئة والمتمثلة بإقامة الفعاليات والأنشطة العمالية بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية، وكذلك تعزيز علاقات العمل بين أصحاب العمل الذين يسهمون برعاية المهرجان وبين العمال.

ويشمل المهرجان، الذي يقام بالتعاون مع  الجمعية الهندية بالشارقة، مخيماً طبياً يشمل فحوصاً مجانية بما في ذلك العيون والأسنان، تشارك فيه عيادات مختلفة بهدف الحفاظ على صحة مجتمع العمل ومكافحة الأمراض المعدية، والتدخين. كما تهدف محاضرات التوعية والجلسات التحفيزية والاستشارات القانونية إلى تعزيز الروح المعنوية والاجتماعي للعمال. أما البرنامج الترفيهي فيشمل العديد من الفقرات الموسيقية والغنائية والفنية من مختلف الثقافات، حيث سيكون هناك برنامجاً فنياً هندياً يشمل رقص بوليوود، والرقص البنجابي والأغاني الهندية، بالإضافة إلى برنامج فني بنغالي تشارك فيه فرقة بنغالية، وآخر باكستانياً يشمل فقرات فنية من الباشتو وسيرياكي والبنجاب، وفرقة إفريقية ورقصة "التنورة".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/