تفعيل الشراكة لتطوير الخدمات

وفد طبي سعودي زائر يشيد بإمكانيات مركز «توام» للأورام

وفد طبي سعودي زائر يشيد بإمكانيات مركز «توام» للأورام

أشاد وفد طبي سعودي زائر بالإمكانيات والمقومات التشخيصية والعلاجية الكبيرة المتقدمة التي يمتلكها مركز توام للأورام باعتباره مركزا إقليميا متطورا لعلاج الأمراض السرطانية تتجاوز خدماته التي يقدمها حدود دولة الإمارات إلى بعض الدول الخليجية الشقيقة.
جاء ذلك ضمن زيارة رسمية قام بها وفد طبي زائر من مستشفى الملك فهد التخصصي برئاسة الدكتور هاني الهاشمي مدير مركز الأورام وفريق من الاطباء المتخصصين العاملين بمركز الاورام والمسؤولين الفنيين والاداريين من القطاعات ذات الصلة بمستشفى الملك فهد التخصصي.

واشتملت فعاليات برنامج الزيارة على حفل استقبال للوفد الزائر تخلله كلمة ترحيبية القاها سعيد الكويتي المدير التنفيذي لمستشفى توام ، وعرض فيديو حول مستشفى توام والامكانيات التشخيصية والعلاجية الكبيرة التي يمتلكها والخدمات التي يوفرها لجمهور المرضى والدور الكبير الذي يقوم به في نشر الوعي والتثقيف الصحي وغيرها من الخدمات التي تستهدف المجتمع المحلي.
وقام الوفد السعودي الزائر يرافقه عدد من القيادات الادارية والطبية بمستشفى توام بجولة تفقدية ركزت على مركز الاورام بالمستشفى حيث اطلع الوفد على اقسام المركز والاجهزة والتقنيات التشخيصية والعلاجية المتقدمة التي يمتلكها واستمع الى شرح واف حول العلاجات والتجارب الناجحة والانجازات التي حققها كمركز اقليمي للعلاج الاورام على مستوى المنطقة واشاد الوفد بالامكانيات الكبيرة التي يمتلكها مستشفى توام بوجه عام ومركز الاورام على وجه الخصوص. وتهدف الزيارة الى تفعيل التعاون المشترك بين مستشفيي توام والملك فهد التخصصي في سبيل تحقيق شراكة إكلينيكية وأكاديمية وبحثية حقيقية بين الجانبين بما يسهم في تطوير خدمات الرعاية الصحية التي يقدمها هذين المرفقين العلاجيين الكبيرين، تبادل الخبرات ونقل المعرفة وتدريب الاطباء وتفعيل جهود البحث العلمي الطبي المشترك بين الجانبين لمواكبة آخر المستجدات على الصعيدين الاكلينيكي والتقني.

واتفق الجانبان على تسريع تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الطرفين من جهة وبينهما وبين الجهات الأخرى المعنية داخليا وخارجيا مع التزام كلا الطرفين باطلاع الآخر على الخبرات الجديدة المتميزة بمجال خدمات الرعاية الصحية بما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لجمهور المرضى في كلا من المرفقين العلاجيين في البلدين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot