بعد فوزه بجوائز عالمية وترشيحه للأوسكار

أوستن بتلر: الفضل لأخطاء الماضي

أوستن بتلر: الفضل لأخطاء الماضي

يحظى النجم أوستن بتلر حاليًا بأراء نقدية رائعة لتصويره فيلم "Elvis" ونال جائزة البافتا والجولدن جلوب وتم ترشيحه للأوسكار عن هذا الدور، ولكن قبل فترة طويلة من ترشيح أوستن لهذا الدور، بدأ الممثل بدايته في أجزاء على قناة ديزني ونيكلوديون.
يقول أوستن بتلر الفائز بجائزة جولدن جلوب، 31 عامًا، إنه ممتن للدروس التي تعلمها في بداية حياته المهنية وينسب الفضل إلى تلك الأدوار المبكرة للوصول به إلى ما هو عليه اليوم.
وأضاف وفقا لموقع people: "أنا ممتن لأنني بدأت صغيراً، لأنه أتاح لي الكثير من الوقت لارتكاب الأخطاء. لقد مررت بسنوات عديدة من التمثيل السيئ حقًا". "ولا يزال لدي الكثير لأتعلمه، ولكن هذا ما يثيرني حقًا بشأن التمثيل يمكنك أن تتحسن، ويمكنك أن لا تتحسن، إنه يثيرني للتفكير بعد 10 سنوات من الآن كيف ستنمو موهبتي وكيف يمكنك أن تحاول باستمرار البحث عن المزيد ".
يقول بتلر إنه نشأ كطفل في أنهايم تأثر بأفلام مثل Raging Bull و East of Eden من بطولة جيمس دين وأوضح "أتذكر مشاهدته كل يوم لمدة أسبوع. كنت مهووسًا بجيمس دين."
للتحضير لدور إلفيس،  يقول الممثل إنه أعطي للدور قلبه في البحث عن ملك الروك أند رول إلفيس بريسلي.
يقول بتلر: "لقد استمتعت كثيرًا، لمجرد محاولة اكتشاف من كان كإنسان"، مضيفًا أن إحدى أعظم الهدايا كانت، "الالتقاء بعائلة إلفيس الرائعة، وكل الوقت الذي كنا قادرين على قضائه معًا عندما لا يكون هناك أحد. كل تلك اللحظات الهادئة التي سأعتز بها دائمًا ".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/