حشر بن مكتوم يفتتح معرض الخليج للطباعة والتغليف بدبي بمشاركة 20 دولة

حشر بن مكتوم يفتتح معرض الخليج للطباعة والتغليف بدبي بمشاركة 20 دولة


افتتح سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، المدير العام لدائرة الإعلام في دبي، أمس فعاليات معرض الخليج للطباعة والتغليف 2022، الذي يستمر حتى 26 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
وتسلط شركات عارضة من أكثر من 20 دولة الضوء من خلاله على نطاق وقدرات أحدث الحلول الرقمية التي تقدمها الشركات فيما تقدّم العلامات التجارية المحلية والعالمية الرائدة أحدث الأجهزة المتطوّرة التي ستؤدي دوراً في تطور إمكانات النمو في المنطقة.

و من المتوقّع أن يجذب الحدث زوّاراً من جميع أنحاء العالم يتطلعون إلى اكتشاف أحدث الحلول في مجال الطباعة والتغليف لإضفاء قيمة على أعمالهم وعملائهم، يأتي ذلك فيما يُتوقّع أن تشهد صناعة التغليف في دولة الإمارات نموّاً ملحوظاً لتبلغ قيمتها السوقيّة نحو 21 مليار درهم بحلول 2026. يقدم المعرض أكثر من 1000 منتج وحلّ في نسخة هذا العام على صعيد أحدث الآلات والمواد والابتكارات التكنولوجية من مئات العارضين المحليين والإقليميين والدوليين. و يستضيف الحدث فعاليات مخصصة لإطلاق عدد من المنتجات وسيقدم جهات فاعلة جديدة إلى سوق الشرق الأوسط وأفريقيا للمرة الأولى.

و يوفر معرض الخليج للطباعة والتغليف 2022 منصة لمواصلة النقاش حول ابتكارات الطباعة و يعد المعرض التجاري الوحيد للطباعة والتغليف على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن بين الشركات المشاركة في معرض الخليج للطباعة والتغليف، شركة لابل غراف وهي شركة توفر حلول الطباعة المباشرة على مواد التغليف، وشركة ملتي سيستم تكنولوجي التي تقدم مفهوما جديدا هو Direct-to-Package، و آيج غرافيكس التي تساعد في توفير منتجات صديقة للبيئة للمستهلكين إضافة إلى إم إل جي إندستريز MLJ Industries التي قدمت مجموعة من المنتجات الجديدة في معرض الخليج للطباعة والتغليف بما في ذلك الملصقات ذاتية اللصق والملصقات التصويرية وملصقات الباركود.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/