مصرف عجمان يعلن عن افتتاح فرعه الجديد على شارع الشيخ زايد

مصرف عجمان يعلن عن افتتاح فرعه الجديد على شارع الشيخ زايد


أعلن مصرف عجمان عن افتتاح فرعه الجديد على شارع الشيخ زايد. حيث قام السيد محمد أميري ، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان بافتتاح هذا الفرع الحديث برفقة كبار المدراء التنفيذيين في المصرف والذي تم تصميمه وفقاً لأعلى المعايير وبأرقى المواصفات بهدف تعزيز تجربة العملاء وتقديم الخدمات المصرفية بأسلوب عصري و متجدد.

عقِب افتتاح الفرع الجديد ، صرَح السيد أميري ، قائلاً “ إننا في مصرف عجمان نحرص بشكلٍ دائم على إيجاد طرق وأساليب جديدة لتطوير تجربة عملائنا المصرفية وتماشياً مع هذه الرؤية نفتخر اليوم بأن نعلن عن افتتاح الفرع الجديد لمصرفنا على شارع الشيخ زايد . نحن ندرك رغبة عملائنا في الحصول على خدمات مصرفية مريحة وسهلة الوصول ضمن بيئة عصرية ومرنة.  سوف يتيح لنا فرعنا الجديد في شارع الشيخ زايد فرصة تقديم الخدمات لعملائنا بكفاءة وفعالية عالية بفضل ما يحتويه من تقنيات متقدمة ومرافق حديثة ، إلى جانب التركيز على تعزيز العلاقات المباشرة مع الأفراد والشركات في وقت تتزايد فيه الخدمات المصرفية الإلكترونية وتتسارع فيه حلول التكنولوجيا الرقمية المتطورة.

يتمتع فرعنا الجديد بتصميم عصري و أنيق تم تعزيزه بالعديد من الميزات والأنظمة الحديثة التي يتم تقديمها لأول مرة في مصرف عجمان. كما سيزود الفرع عملاءنا بمجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المالية لمصرف عجمان أوقات العمل في فرع مصرف عجمان على شارع الشيخ زايد تبدأ من الساعة 8 صباحاً وحتى 8 ليلاً خلال أيام الأسبوع من الاثنين إلى السبت ، إلا أن ساعات العمل في يوم الجمعة تكون من الساعة 8 صباحاُ ولغاية الساعة 12 ظهراً فقط.



Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/